لوحة فنية تبرع بها برودي للجمعية وصل سعرها 275 ألف دولار
1 فبراير, 2024 بواسطة
عالية العتيبي




أقامت جمعية أسر التوحد السعودية المزاد الخيري بالشراكة مع "فورمولا إي" الذي تضمن عرض مجوهرات وسيارات وأحصنة وأعمالاً فنية، التي يعود ريعها كاملاً للجمعية.

وتبرع الممثل الأميركي الشهير أدريان برودي الذي يعد رساما أيضا، بلوحة من أعماله في المزاد المخصص بجمعية أسر التوحد ووصل سعرها إلى  275 ألف دولار، ضمن الأعمال التي عرضت في المزاد.

وذكر رئيس مجلس إدارة الجمعية الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فرحان "نهدف من خلال تنظيم هذه المزادات الخيرية تحقيق الاستدامة في الخدمات المقدمة لذوي التوحد في المملكة عبر نموذج خيري مبتكر، وذلك بمشاركة وإلهام إنساني من كل أفراد المجتمع باختلاف مجالاتهم".

وأكد الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فرحان أهمية مشاركة الجمعية كشريك استراتيجي في الحدث الرياضي العالمي، مؤكداً "منذ تأسيسنا في عام 2009 قطعنا على أنفسنا الالتزام للأطفال والشباب المصابين بالتوحد وأسرهم. هذا الالتزام يتماشى مع رؤية 2030 الطموحة التي تسعى إلى تحسين نوعية الحياة لجميع أفراد المجتمع"

وأضاف "ومنذ تأسيسنا، نجحنا في الوفاء بالتزامنا من خلال شراكاتنا... بفضل شريكنا فورمولا إي في العام الماضي جمعنا 1.9 مليون دولار تمكنا من خلالها من تطوير خدماتنا في مجال الرعاية الصحية والتعليم والتكامل الاجتماعي والترفيه".

وجمعية أسر التوحد شريك استراتيجي في الحدث العالمي "فورمولا إي" المقام في الدرعية.