نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يزور جمعية أسر التوحد
14 نوفمبر, 2023 بواسطة
admin




زار معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي مقر جمعية أسر التوحد، وذلك في إطار اهتمام الوزارة بدور الجمعيات الخيرية في تطوير المجتمع بوصفها مكوناً مهما من مكونات الاقتصاد، والراعي والحاضن لذوي التوحد وأسرهم.

واطلع معاليه بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فرحان رئيس جمعية أسر التوحد, على مشاريع ومبادرات الجمعية التي تستهدف تنمية قطاع التوحد على المستوى المحلي، كما ناقش مع مسؤولي الجمعية آلية تنفيذ المشاريع التطويرية والتنموية المخصصة لذوي التوحد وأسرهم.

يذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خلال الشهر الماضي أشرفت على توقيع اتفاقية بين مركز التميز للتوحد وإحدى الشركات لتجهيز ناد رياضي متكامل يخدم الأشخاص ذوي الإعاقة، وعلى الأخص المصابون باضطراب طيف ذوي التوحد، وذلك ضمن جهود الجمعية في تطوير المبادرات النوعية التي تحقق الاستدامة وتخدم احتياجات هذه الفئة وأسرهم على المدى البعيد.

رافق معاليه خلال الزيارة, وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية أحمد الماجد, والوكيل المساعد للتأهيل الاجتماعي الدكتورة أسيل العبدالكريم.