ساهم الآن وإدعم جمعية أسر التوحّد
من خلال تبرعكم لمشاريع الجمعية يمكنكم ترك أثر إيجابي في حياة الكثيرين. إطّلع على مشاريع الجمعية وتبرّع بسهولة من خلال موقعنا.
  • برنامج الإرشاد النفسي
    مشروع مركز محافظة الدوادمي
    نظراً لمدى حاجة ذوي اضطراب طيف التوحد وأسرهم للمساعدة المهنية المتخصصة في تقديم التدخلات الإرشادية والجلسات النفسية التي تمكنهم من مواجهة ضغوطاتهم بكافة أنواعها عملت جمعية أسر التوحد على إطلاق برنامج الإرشاد النفسي لخدمة 300 أسرة
  • البرنامج الرياضي الترويحي للشباب
    البرنامج الرياضي الترويحي للشباب
    عانى شبابنا من ذوي طيف التوحّد وأسرهم من مشكلات كبيرة في مرحلة البلوغ والمراهقة. والعلم أثبت أن الرياضة والحركة المنظمة من خلال برنامح رياضي علمي يهدف إلى التوازن النفسي والبدني يؤتى ثماره في هذه المرحلة الحرجة من عمر 21
  • مشروع كفالة أسر التوحد
    البرنامج الرياضي الترويحي للشباب
    يعنى المشروع بتأمين الكفالات المادية، الصحية، السكنية والتعليمية لمستفيدي الجمعية وذلك لمساعدتهم في تخفيف أعباء حياتهم وتحسين أوضاعهم المعيشية.
  • برنامج الشباب والأطفال
    البرنامج الرياضي الترويحي للشباب
    برنامج دعم مستمر يهدف إلى إتاحة الأطفال والشباب المصابين بداء التوحّد الاستفادة من عدة نشاطات وفاعليات الضرورية التي تخضعهم للنشاطات ذات التحديلمساعدتهم على تطوير قدراتهم الذهنية مما يؤدي إلى النمو الفعّال والمناسب لسنوات الرشد لديهم.
  • دعم الوقف الخيري
    البرنامج الرياضي الترويحي للشباب
    إلتزاماً بمبادئنا الإسلامية للعطاء المستمر حيث يوجد تم إنشاء برنامج دعم الوقف الخيري من أجل مبالغ مختلفة من مساعدات ودعم للمصابين بداء اضطراب التوحّد وعائلاتهم ذات الدخل المحدود من خلال أي نوع من الدعم والمساعدة التي من شأنهامساعدة العائلات التوحّدية المحتاجة.
  • برنامج دعم أنشطة الجمعية وتدريب الأسر وورش العمل وحملات التثقيف
    تعمل جمعية أسر التوحّد باستمرارية من أجل إعداد وتزويد أسر التوحّد بالحملات الهادفة إلى دعمهم من خلال ورش عمل تعريفية وثقافية والتي تهدف إلى تدريب الأهل على كيفية التعامل على التواصل وإدارة تصرفات أعضاء العائلة المصابين بداء اضطراب التوحّد وكيفية التأقلم مع هذه الحالة من خلال عدة برامج توعية وورش عمل تثقيفية.