جمعية أسر التوحد في المعرض الدولي 2024 Rehab Expo
استمرّت مشاركة الجمعية طيلة أيام المعرض في مركز الرياض الدولي
28 مايو, 2024 بواسطة
عالية العتيبي




ضمن سلسلة مشاركات الجمعية الفاعلة في أهم وأكبر المحافل في القطاع الثالث شاركت الجمعية في المعرض الدُّولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل Rehab Expo والذي أُقيم في الرياض بدءً من يوم الأحد السادس والعشرون من مايو وحتى الثلاثاء في مركز الرياض الدُّولي للمؤتمرات والمعارض والذي ضمّ كبار الجهات والمؤسسات والجمعيات في ذات القطاع.

 

 

حيث تواجدت الجمعية في جناحها الخاص واستقبلت زوار المعرض الكرام كما منحت فرصة التسجيل المباشر للإستفادة من الخدمات المتعددة من الدعم والتمكين .. والمشروعات والمبادرات.

 

كما ذكر رئيس مجلس إدارة الجمعية سمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فرحان " جاءت مشاركتنا في Rehab Expo الدولي بيانًا لما توليه الجمعية من اهتمام دائم وملازم للأشخاص ذوي الإعاقة وذوي اضطراب طيف التوحد بشكل خاص حيال كل التطوُّرات والمستجدات التي تعدهم بفرص حياتية أفضل من عدة مناحي أبرزها ماتوصَّلت إليه العلوم الحديثة والتكنولوجيا والممارسات العالمية الأكثر تطورًا وجِدَّة "

 

وأضاف " سُعداء اليوم بما تحتضنه الرياض والمملكة بشكل عام من محافل ومعارض ومؤتمرات تأتي بعوائدٍ وفوائد لاحصر لها لصالح ذوي الإعاقة ومقدمي الرعاية والخدمة .. حيث أن هذا الجمْع العلمي والمؤسسي العالمي تحت سقف واحد هو واحد من أهم وأجدر الأحداث التي يشهدها القطاع في 2024 .. فالحمدلله من قبل ومن بعد .. سائلين المولى عز وجل التوفيق والسداد "

 

 

يُذكر أن الجمعية قد شاركت في Rehab Expo 2023 العام الماضي.